تبعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

ما أطول الليل على من لم ينم


ما أطول الليل على من لم ينم

 

كثير من المرات وعدت قلبي بأن لا أجعله يتألم , وبأن أبعده عن كل ما يدمره , ولكنه هو الذي لم يمنعني عن الحب , اصبح يزيّن ليَ الحياة ويرسمها بأشكال لم أراها من قبل, ويوعدني ويقول صدقيني هذه المرة ., فهذا هو الحب الذي نحلم , وهذا هو من نريد , الي ان اقتربت واقتربت وبدأنا نحب هذا الطريق , ونسير منه كل ليلة ولم نكن نخاف الليل لاننا سوية , كان يستند كل منا على الاخر , ولم 
نخف ولايوم , ولم نعمل حساب لليلة الفراق الي أن جاءت وحطمت كل ماسعينا الي بناءه وجرحت قلبي الذي وعدته بأن لا أتعبه ولكنه هو من زيّن لي الحياة وقال لي بأنه حبيبنا وجعلني أمشي وراءه دون ان أبالي بنفسي , دون أن اعرف نهاية مصير هذا الطريق , وجعلني بتحدي مع الدنيا وكنت أحلم بأني انا من سأكون أقوى منها ولكن بالنهاية وبدون سابق انذار استسلمت للدنيا وكسبت هي الرهان وأصبحت انا من اشتعل بالنيران , واصبحت انا كالملهوف العطشان , واصبحت وباختصار مجروحا ينتظر النهار

شارك هذا المقال :

Enregistrer un commentaire

تسجل في قناة محبي الشيخ محمد حسان على اليوتوب

 

Copyright © 2011. مدونة محبي الشيخ محمد حسان Proudly powered by Blogger